الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام إلى شبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

توفير الدعم عبر شركاء المركز

في عصرنا الحالي، تزايد اعتمادنا على الأساليب الرقمية في تبادل المعلومات. حتى أن الفواتير لا حاجة بعد الآن لطباعتها، حيث باتت ترسل مباشرة إلى الايميل أو إلى قنوات تواصل أخرى. ومع ذلك، لم نصل حتى الآن إلى مرحلة الرقمنة الكاملة، وما زلنا بحاجة إلى الأوراق، والبطاقات، واللوحات الإعلانية كي تحمل النصوص والكلام المكتوب. وعندما نود أن نرقمن مختلف هذه الأنواع من المحتوى فإننا نحتاج إلى نظام قادر على أشكال الحرف والكلمات، وتحويلها إلى نص رقمي يمكن تخزينه رقميًا.

في هذه الفرصة، نهدف إلى أن نبني خوارزمية تقوم بتحويل الكتابة العربية الممسوحة ضوئيًا إلى نصوص رقمية باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي ورؤية الحاسوب. حيث سوف تسهل عملية نقل المحتوى المكتوب وترجمته إلى لغات مختلفة بما في ذلك طرق تواصل ذوي الاحتياجات الخاصة المختلفة.

أمثلة لهذه الحلول

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)-
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon