الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام إلى شبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

توفير الدعم عبر شركاء المركز

تشير تقديرات منظمة الأمم المتحدة إلى أنّ ما يقرب من 70% من سكان العالم سيعيشون في المدن بحلول عام 2050، لذلك من المتوقّع زيادة اعتماد السكان على سبل المواصلات وأبرزها السيارات. هناك حاجة لاستخدام التقنيات الحديثة لرفع مستوى السلامة والأمان في قيادة السيارات والتقليل من الحوادث، وأحد أوجه استخدام هذه التقنيات هو علوم البيانات لتحليل بيانات الحوادث التاريخية والمعلومات الجيوغرافية للتنبؤ بأماكن وأوقات الحوادث من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي حصولها.

في هذه الفرصة ستطوّر نظامًا أو خوارزميةً كأداة تعمل على التنبؤ بأماكن وأوقات الحوادث في بعض المواقع كالمنازل والشقق، حيث يُمكن توظيف نماذج تعلم الآلة في تحليل البيانات التاريخية والعوامل ذات الصلة للوصول إلى أدق نموذج يحاكي الواقع من أجل الاستفادة منه في تفادي حصول الحوادث.

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)-
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon