الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام إلى شبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

توفير الدعم عبر شركاء المركز

تعتبر الطاقة من أساسيات الحياة في مجتمعاتنا الحديثة والتي نعتمد عليها للقيام بمختلف أنشطتنا اليومية. معرفة معدل استهلاك الطاقة مهم لمزوّدي الخدمة لحساب الطاقة المراد إنتاجها لتلبية الطلب وتفادي أي قصور في الإنتاج، في المقابل، إنتاج الكثير من الطاقة الفائضة يستنزف موارد وتكاليف هائلة، لذلك يحرص مزوّدي الخدمة على التنبؤ بمعدل استهلاك الطاقة بمستويات دقيقة لاتخاذ قرارات إنتاجية جيدة وتقليل التكاليف. بالإضافة إلى أنّه من المهم للمستهلك معرفة معدل استهلاكه المتوقّع للاستفادة من حلول إدارة الفواتير وتفادي المفاجأة حين طلب السداد. تحاول بعض الأدوات المختلفة توجيه المستهلك وتحليل بيانات التنبؤ بمعدلات استهلاك الطاقة.

في هذه الفرصة ستطوّر نظامًا أو خوارزميةً كأداة تعمل على التنبؤ بمعدلات استهلاك الطاقة في مختلف المباني السكنية والمنشآت التجارية، حيث يُمكن توظيف نماذج تعلم الآلة في تحليل بيانات وخصائص هذه المباني والمنشآت، بالإضافة إلى مؤشرات أداء سوق الطاقة للحصول على أدق معدل استهلاك متوقّع واتخاذ قرارات الجدوى الاقتصادية.

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)-
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon