الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام إلى شبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

توفير الدعم عبر شركاء المركز

على مر السنوات أصبح اهتمام المنشآت برضا موظفيها وتقديم تجربة موظف جيدة جزء كبير من ثقافتهم ومن المهام المطلوبة من قسم الموارد البشرية.

ومن ناحية أخرى غالبًا ما يواجه موظفو الموارد البشرية الكثير من التحديات منها

  • استغراق وقت طويل للإجابة على أسئلة الموظفين، مما يؤثر على إنتاجيتهم
  • صعوبة تبني موظفي الموارد البشرية المنضمين حديثًا السلوك المتبع في المنشأة
  • اختلاف أساليب الموظفين في طلب المعلومات

وتنعكس هذه المدخلات المتغيرة والمستعجلة أحيانًا على تصرف وسلوك موظف الموارد البشرية، مما بدوره يؤثر على رضا الموظف أو كفاءة حصوله على المعلومات المطلوبة

ولذلك ظهرت الكثير من الحلول والأدوات التقنية لتساهم في تسهيل عملية التواصل والحصول على الاجابات والمعلومات الأساسية مثل السياسات والإجراءات والتنقل وإدارة أي مهمة متكررة نموذجية للموارد البشرية عبر أتمتة التفاعلات المتكررة مع الموظفين بسهولة لتقليل العبء على موظفي الموارد البشرية، وضمان حصول الموظفين على الاجابات بوضوح وسرعة وسهولة

في هذه الفرصة ستقوم بتوظيف الحلول التي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتطوير نموذج روبوت مساعد افتراضي ذكي لدعم قسم الموارد :البشرية في المنشآت، باستخدام نموذج تعلم الآلة سيتمكن المساعد الافتراضي من

  • التواجد والإجابة على مدار 24 ساعة بالتالي تعزيز تجربة الموظف وزيادة الإنتاجية وتمكين الموظفين من العودة إلى التركيز على عملهم بسرعة أكبر
  • تغذية النظام بالبيانات التي توضح ثقافة المنشأة (القيم والأهداف) واللغة /اللهجة والتعبيرات المستخدمة، وسهولة تحديث المعلومات عند الحاجة
  • استخدامه في الحصول على تعليقات صادقة ومجهولة الهوية من الموظفين، وإرسال هذه التعليقات إلى الأشخاص المعنيين، مما يساهم في ثقافة الشفافية والتحسين المستمر
  • يمكن للمساعدين الافتراضيين مراقبة مشاعر الموظف كجزء لا يتجزأ من التفاعلات، ليس فقط من خلال الذكاء الاصطناعي للمحادثة، ولكن أيضًا من خلال الاستطلاعات القصيرة أو التماس التعليقات

Open source code

  • ChatterBot; a machine learning, conversational dialog engine for creating chat bots:

https://github.com/gunthercox/ChatterBot

أمثلة لهذه الحلول

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)-
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon