الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام إلى شبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

توفير الدعم عبر شركاء المركز

أدّى التطوّر الهائل في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى خلق فرص كبيرة للتواصل للكثير والمشاركة والتعبير عن آرائهم وتشجيعهم للأحداث الرياضية، لكن الوصول السريع إلى الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي يشكّل تحدّيًا كبيرًا لسلامة الرياضيين من الإساءة خصوصًا مع احتمالية الخسارة وضعف الأداء. يمكن أن يواجه الرياضيون عددًا من المخاطر عند استخدام شبكات التواصل الاجتماعي كالتعرّض للهجوم والإساءة بالعبارات العنصرية أو غيرها ممّا قد يتسبّب بأضرار نفسية على الرياضيين وآثار سلبية على الرياضة بشكل عام.

تهدف هذه الفرصة لتطوير أدوات ذكية باستخدام خوارزميات معالجة اللغة الطبيعية لخلق بيئة تواصل اجتماعي أكثر أمانًا تحتوي على الإطراء أو النقد البنّاء بعيدًا عن الإساءة والتعسّف، وذلك من خلال القدرة على التعرّف التلقائي على المحتويات التي يتلقّاها الرياضيون وتحديد غير الملائم منها ثم إمكانية اتخاذ الإجراء الأنسب للتعامل معها.

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)-
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon