الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام لشبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

الدعم عبر شركاء المركز

تعاني الكثير من المنشآت من العدد الضخم من التحذيرات السيبرانية التي تحتاج لوقت كبير لفحصها ومعالجتها. كثير من تلك التحذيرات ينتهي بها المطاف بعد تحليلها لأن تكون غير صحيحة False alerts. الكم الهائل من العمل الذي يقوم به محللوا الأمن السيبراني هو نتيجة حتمية لاستخدام الحلول التقنية المختلفة للأمن السيبراني، والتي يكون معظمها متطلباً من متطلبات الجهات التنظيمية لتحقيق الالتزام بالمعايير والضوابط في هذا المجال.

مع ضيق وقت المتخصصين في تحليل التحذيرات السيبراني، وتسارع وتيرة تطور المهاجمين، وضرورة استعداد المنشآت لأي هجو، أصبح من المهم جداً أتمتة عمليات ترتيب أولويات تحليل التحذيرات السيبرانية، وقد تم تطوير نماذج أعمال كثيرة لتغطية هذا المجال. نتطلع في هذه الفرصة لتقديم حلول تقنية تساعد في عمليات ترتيب أولويات مهام تحليل التحذيرات السيبرانية.

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon