الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام إلى شبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

توفير الدعم عبر شركاء المركز

استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لاكتشاف الصدمات والخدوش في السيارة قبل فحص السيارة المراد بيعها أو شراؤها أصبح سوق تجارة السيارات المؤجرة والمستعملة أحد أكثر الأسواق حيوية في العالم، فمع ارتباط العالم ببعضه البعض، وكثرة التنقّلات، أصبح إعادة استخدام السيارات أمرًا مطلوبًا، ولكن هناك عملية تمر فيها كل سيارة قبل أن يتم بيعها، وأحد أهم الخطوات في هذه العملية هو تقييم حالة المركبة ومن ثم تقدير السعر المناسب لها.

إنّ عملية تقييم السيارة تعتمد بشكل أساسي على المشتري، حيث أنّه مسؤول عن التأكّد من حالة السيارة وإن كانت مناسبة لاحتياجاته، وكم ستكون الصيانة إن أراد إصلاح الأعطال الموجودة فيها، لكن ومع وجود تطبيقات لبيع وشراء السيارات المستعملة، بدأ يظهر فاحصون معتمدون قادرون على تقدير حالة السيارة وفحصها بناءً على معايير متعارف عليها.

في هذه الفرصة، نودّ أن نطوّر نظامًا باستخدام رؤية الحاسوب يقوم بالكشف عن مختلف أنواع الأضرار الظاهرية التي قد تلحق بالسيارة من خدوش وانبعاجات وغيرها، بحيث تقوم بأتمتة عملية الفحص ممّا يسرّع وينعش هذا السوق بشكل كبير.

أمثلة لهذه الحلول

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)-
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon