الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام إلى شبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

توفير الدعم عبر شركاء المركز

يُعد القطاع العقاري من أهم القطاعات في المملكة، حيث تبلغ قيمة التعاملات العقارية عشرات المليارات سنويًّا، لذلك، يلجأ الكثير من المشترين والمستثمرين لأدوات تزيد من دقة تحديد قيمة العقار لاتخاذ أفضل القرارات، حيث يُعد شراء العقار قرارًا مهمًّا في حياة الشخص ويحتاج إلى قدر كبير من التفكير والبحث. يرغب الشخص في شراء عقار بأفضل سعر وأقل مخاطرة ويود أن يكون أفضل استثمار للمستقبل، وتحاول مواقع الويب المختلفة ووكلاء وسماسرة العقارات توجيه المشترين عن طريق السماح لهم بمقارنة المنازل المختلفة المتاحة للشراء.

في هذه الفرصة ستطوّر نظامًا أو خوارزميةً كأداة تعمل على التنبؤ بأسعار بعض من المنتجات العقارية، كالمنازل، والشقق، والأراضي، حيث يُمكن توظيف نماذج تعلم الآلة في تحليل بيانات وخصائص هذه المنتجات العقارية، بالإضافة إلى مؤشرات أداء السوق العقاري للحصول على أدق سعر متوقّع واتخاذ قراراتٍ أصوب وأسرع وأكثر جدوى اقتصادية.

أمثلة لهذه الحلول

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)-
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon