الدعم المقدم من المركز

تمكين رواد الأعمال من تطوير التقنيات المبتكرة

توفير الخبرات في التشغيل وسلاسل الإمداد

تقديم رصيد استخدام الخزائن الذكية

في عالمٍ يزدحم بطلبات وشراء المنتجات إلكترونيًّا، تواجه الكثير من المنشآت مشاكلًا في نمو سلاسل الإمداد لعدم وجود قابليّة توسّع مرنة ومبنيّة على التقنية، ممّا يشكّل عائقًا لأصحاب المتاجر والزبائن، ونتيجةً لذلك أصبح من الضروري إيجاد تقنياتٍ مبتكرةٍ تسهّل عمليات توصيل وتسليم الشحنات والطرود.

تقدّم شركة شتل "Shttle" خدمة الخزائن الذكية لأصحاب المتاجر الإلكترونية التي تمنح العملاء تجربة شحن آمنة وسريعة وبتكلفة منافسة، حيث يتم إيداع الطلب بالخزنة القريبة من صاحب المتجر بعد رفع الطلب عبر صفحة الطلبات الخاصّة بالمتجر الإلكتروني، ثم يتم نقل الطلب من أقرب خزنة للتاجر إلى أقرب خزنة للعميل خلال 24 ساعة، ومن ثم إخبار العميل بجاهزية الطلب لاستلامها من أقرب خزنة ذكية أو اختيار توصيل الطلب من أحد شركاء شتل.

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon