الدعم المقدم من المركز

استشارات مكثفة

الانضمام لشبكة ذكاء

الإشادة في موقع المركز

الدعم عبر شركاء المركز

تسابق الدول المتقدمة في تبني سياسات إعادة تدوير النفايات لتقليل الهدر بالموارد والحد من الآثار السلبية على البيئة. فعلى سبيل المثال، أطلقت وزارة البيئة والمياه والزراعة حزمة من المبادرات تهدف إلى تنظيم قطاع النفايات في المملكة. ومنها، مبادرة لتطوير اللوائح التنفيذية والأدلة الاسترشادية لقطاع إدارة النفايات. ستساهم تلك المبادرات في تحقيق الأهداف الإستراتيجية المتعلقة بالحد من التلوث بمختلف أنواعه. نتطلع في هذه الفرصة على الحصول على حلول ابتكارية تستخدم التقنيات الصاعدة مثل الذكاء الاصطناعي وانترنت الأشياء للمساهمة في: خفض انتاج النفايات، وضمان الالتزام بالمبادئ التوجيهية لإدارة النفايات، وزيادة معالجة النفايات، وتحسين مستويات سلامة النفايات الخطرة.

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon