يُعد بناء تقنية الاجتماع الافتراضي أو التعليم عن بعد الخاصة بالمنشات والتي تُصمّم بشعار المنشأة وتضمن مركزية البيانات في داخل المملكة عملية صعبة ومكلفة، حيث تفرض الشركات العالمية مبالغ كبيرة تحد من الاستفادة من هذه التقنية.

تقدّم شركة سكولز "Skools" حلولًا تقنيةً أكاديميةً، وهي شركة سعودية تقدّم نظامًا موثوقًا للمؤسسات التعليمية كالجامعات والأكاديميات والمنصات التي تجمع بين المدرسين الخصوصّيين والطلاب للتعلُّم عن بُعد، تتميّز "سكولز" باستخدامها لتقنياتٍ حديثةٍ مصمّمةٍ لخدمة التعليم عن بُعد بأسعارٍ تنافسيةٍ وجودةٍ عاليةٍ.

تهدف هذه الفرصة لتمكين المنشآت من بناء تقنية التدريب والاجتماع الافتراضي وتخصّصها بعلامتهم التجارية، وتزويد المنشأة بلوحة بيانات تحليليّة، ومركزيّة البيانات داخل المملكة باستخدام الحوسبة السحابيّة المحليّة، إضافةً إلى الدعم الفنّي المستمر وخصم 30% من التكلفة الإجماليّة.

  • يتم تقييم الطلبات من قبل لجنة مخصصة في المركز والرد على الطلبات خلال مدة أقصاها أسبوع واحد (غير شامل للإجازات الرسمية)
  • يوجد العديد من الفرص المفتوحة التي يمكن العمل عليها. في جميع الأحوال تعود ملكية المشروع كاملة للعاملين عليه.
  • وجود شركاء في بعض الفرص يعني أن الفرصة المحددة مبنية على أحد احتياجات الشريك، وتشير إلى احتمالية تقديم دعم إضافي من الشريك. لكن ذلك لا يفرض أي التزام على أي من الطرفين.
  • على المتقدمين التعهد بما يلي:
    • عدم استخدام محتوى يتعارض مع حقوق الملكية الفكرية لأي طرف آخر
    • عدم إرفاق أي ملفات تحتوي على فيروسات أو محتوى ضار أو غير آمن، تخضع جميع الطلبات للمراجعة، ويتم تحديد نوع الدعم بناءً على مستوى التقدم ونوع الدعم المطلوب. إن كنت ترغب بتلقي الدعم للعمل على مشروع آخر يمكنك حجز استشارة عبر صفحة الاستشارات في موقع ذكاء.
whatsapp-icon